أطلقت شركة الاتصالات السعودية سيارات الخدمة المتحركة لخدمة العملاء, التي تجسد السمة الجديدة للشركة في التمحور حول العميل، بحيث تتمكن الشركة من خلالها الوصول إلى أماكن العملاء في كل مكان وفي أماكن التجمع حسب المناسبات الظروف لتقديم جميع خدمات الشركة اللازمة لهم مباشرة دون أن يتكلفوا عناء المشقة في الحصول على تلك الخدمات.
وتتميز هذه السيارات بتصميمها الذكي وبتقنياتها العالية من حيث التجهيزات الالكترونية والحاسوبية والكهربائية لتتيح لها العمل على مدار الساعة وبشكل يومي دون توقف.
وأوضحت الاتصالات السعودية أن سيارات الخدمة المتحركة تمت تجربتها في موسم حج هذا العام وحققت نجاحا باهراً في الوصول إلى أماكن تواجد العملاء ومرافقتهم في جميع أنحاء المشاعر وتقديم كافة الخدمات لهم، محققة بذلك إشادة العديد من بعثات الحج وحجاج بيت الله الحرام لما وفرته لهم من خدمات متميزة وتوفير الجهد والوقت في البحث عن المكاتب لتنفيذ خدماتهم.
الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية تعتزم إطلاق المزيد من تلك المكاتب والتي تستخدم لأول مرة على مستوى شركات الاتصالات في المنطقة, تباعا في تسويق وبيع الخدمات والمنتجات في مختلف الأماكن ذات الحضور الفاعل والقوي، إلى جانب استخدامها أثناء تنظيم المعارض والفعاليات والمؤتمرات داخل المملكة وفي المناطق الصحراوية الخارجية أثناء إقامة المهرجانات. حيث تتمتع هذه السيارات بسهولة الانتقال من مكان إلى آخر بكل يسر للتواجد مع العملاء أينما كانوا.